وزيرالإعلام والاتصالات يعلن عن تطوير البني التحتية لقطاع الاتصالات لخدمة المواطن وتحقيق نمو اقتصادي

الخرطوم فى 22/1/2019
أكد الأستاذ بشارة جمعة أرور وزير الإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات أن الاتصالات هي جزء أساسي في العملية الاقتصادية والتنموية وتعهد بتحسين جودة الخدمات من قطاع الاتصالات وبخاصة في مناطق الإنتاج والتعدين وإنجاز المشروعات المتعلقة بالدفع الإلكتروني وإنهاء التعامل بالكاش.
وأعلن لدي لقائه بمكتبه ببرج الاتصالات الأستاذ إسماعيل جارودي مدير شركة " M.T.N" للشرق الأوسط و شمال إفريقيا بحضور المهندس مصطفي عبدالحفيظ مدير عام جهاز تنظيم الاتصالات والبريد، أعلن عن خطوات لتطوير البني التحتية للقطاع وجعل الأولوية خدمة المواطن السوداني لتحقيق النمو الاقتصادي المنشود.
من جانبه أشار الأستاذ جارودي إلي إستعداد مجموعة " M.T.N" إلي جهودها الداعمة للاقتصاد الوطني في عدد من الدول الأفريقية من بينها السودان وتحمل مسئوليتها الإجتماعية بتلك البلدان، ومعدداً بعض الصعوبات التي يجدونها من حيث توفر السيولة والوقود.
فيما نوه المهندس مصطفي عبد الحفيظ مدير الجهاز إلي أهمية التعاون رغم التنافس الشريف بين الشركات العاملة في القطاع وضرورة إزالة التحديات التي تواجهها حتي تؤدي دورها في الإنتشار وتقديم الخدمات بالجودة المطلوبة.