الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

تنطبق هذه الشروط والأحكام على استخدامك للموقع الإلكتروني الموجود على www.mcit.gov.sd موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السودانية .
وباستخدامك للموقع فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. وفي حال عدم موافقتك على الشروط والأحكام يتعين عليك عدم استخدام الموقع.
نحتفظ بحقنا بتغيير الشروط والأحكام من وقت لآخر وعليه يتعين عليك الاطلاع على هذه الشروط والأحكام دورياً. يصبح أي تعديل لهذه البنود والشروط نافذاً فور إعلانه. ويعتبر استمرار استخدامك لموقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمثابة موافقة على الشروط والأحكام المطبقة في وقت استخدامك للموقع. وهي :
1. عدم محاولة استخدام أية وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لموقعwww.mcit.gov.sd وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
2. لا تخضع المواقع التي يوجد لها ربط في موقع www.mcit.gov.sd لسيطرة موقعwww.mcit.gov.sd ولا يظهر الموقع أية مسؤولية تجاهك جراء حدوث ضرر، بخصوص اتصالات أو محتويات في تلك المواقع.
3. لا تعتبر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأي حال من الأحوال مشاركة أو مرتبطة بأي شكل كان بأية علامات أو شعارات أو رموز تجارية أو خدمية أو أية وسائل أخرى مستخدمة أو تظهر على مواقع ويب المرتبطة بموقعها www.mcit.gov.sd أو أي من محتوياتها.
وبما إننا لا نملك التحكم أو السيطرة على تلك الروابط؛ فإننا لا نضمن بأي حال أن تعمل هذه الروابط بصورة دائمة.